TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد استحوذاها على شركة بالبحرين.. سهم "الأنصاري" الإماراتية يقفز 1.96%

بعد استحوذاها على شركة بالبحرين.. سهم "الأنصاري" الإماراتية يقفز 1.96%
شعار شركة الأنصاري للخدمات المالية
الأنصاري
ALANSARI
0.98% 1.03 0.01

مباشر ـ محمد شاكر: ارتفع سهم شركة الأنصاري للخدمات المالية، المدرجة في سوق دبي المالي، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، عقب الإعلان عن الاستحواذ على كامل أسهم شركة بحرينية.

وخلال تعاملات اليوم وبحلول الساعة 10:45 صباحاً بتوقيت دولة البحرين، ارتفع السهم بنسبة 1.96 بالمائة، بالغاً سعر 1.05 درهم.

ووفق بيانات السوق، شهد السهم تعاملات بحجم 3.621 مليون سهم بقيمة 3.768 مليون درهم، توزعت على 92 صفقة.

وقالت الشركة في إفصاح لسوق دبي المالي، إن مجلس إدارتها وافق في اجتماعه الأخير على مقترح الاستحواذ وشراء 100بالمائة من إجمالي رأس المال المصدر لشركة "بي. إف. سي جروب هولدنجز"، شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في مملكة البحرين.

وذكرت أنها تمتلك بشكل مباشر وغير مباشر كامل رأس مال الشركة المستهدفة بنسبة 100بالمائة ولكل الشركات التابعة لها، تحديداً في مملكة البحرين ودولة الكويت والهند (الصفقة)، شريطة استيفاء كل الشروط والمتطلبات المسبقة لإتمام الصفقة.

وأكدت الشركة أن الموافقة على مقترح الاستحواذ يشترط الحصول على الموافقات القانونية والتنظيمية المطلوبة في البلدان المعنية، إضافة إلى إتمام عملية نقل أسهم الشركة المستهدفة إلى الشركة أمام جميع الجهات والسلطات المعنية.

ولفتت إلى أن مجلس إدارتها وافق على الصفقة، وشروط وإبرام وتوقيع وتنفيذ الشركة لاتفاقية شراء الأسهم وجميع المستندات المتعلقة بالصفقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هل يستمر ارتفاع حجم التحويلات المالية من الإمارات لمصر؟.."الأنصاري المالية" تجيب